مشاهير

فنانون فجعوا بموت أطفالهم

حازم إيهاب صدم الجمهور بوفاة رضعيه بعد أقل من أسبوعين على ولادته، حيث عانى الصغير من ثقب في القلب، وتوفي أثناء الجراحة الثانية له، وتم تشييع الصغير في مشهد مؤثر ومبكي، وحمله والده بالكفن أثناء الجنازة التي حضرها حشد من محبيه.

وناشد حازم إيهاب جميع محبيه وجمهوره الدعاء لطفله الأول يونس الذي رُزق به 18 فبراير الجاري، بعد خضوعه لجراحة في القلب، عقب ساعات من ولادته بعيب خلقي.


النجمة السورية، جومانة مراد فجعت في شهر مارس 2021 بوفاة طفلتها الصغيرة ديانا التي لم تتم شهرها السادس، فأعلنت جومانة عبر انستغرام وفاة صغيرتها، ونشرت صورة لها أرفقتها برسالة مؤثرة.

يذكر أن جومانة مراد كانت أعلنت عام 2020 عن ولادة توأميها علي وديانا، وقالت بأن ظروف ولادتها كانت صعبة حيث رزقت بطفليها التوأم قبل موعد ولادتهما الأصلي بفترة، وتحديدا قبل يومين من الشهر السابع، وتم وضع التوأم حينها في الحضانة لفترة.

الفنان، محمد أسامة الشهيرة بـ”أوس أوس” فجع في شهر يونيو 2020، بوفاة نجله الرضيع بعد أشهر من ولادته بسبب سقوطه أرضاً.

وأعلن وفاة ابنه الرضيع “علي” في منتصف عام 2020 بعد تعرضه لحادث سقوط في المنزل، فقد على إثره الوعي قبل وفاته، وأحدث وفاة الصغير صدمة بين الجمهور والوسط الفني الذي تعاطف مع أوس وزوجته حيث قدموا التعازي به بكلمات مؤثرة ومبكية.

الفنانة المصرية، داليا البحيري فقدت أيضا، قبل سنوات ماضية ابنتها عن عمر 8 أشهر فقط، وتحدثت في إحدى اللقاءات الصحافية عن تفاصيل وفاة ابنتها الأولى.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى