مشاهير

فنانة مصرية تذهل الجميع بأداء أغنية للفنانة زينة الداودية

فاجأت الفنانة المصرية أمينة الشهيرة بأغنية “الحنتور” الجمهور العربي، حيث ظهرت وهي تؤدّي من أعمال المغنية الشعبية المغربية الداودية.

وأبدعت أمينة في أداء أغنية شعبية من أعمال الداودية، عبر برنامج “ساعة سعيدة” الذي يبث على قناة MBC5، وجاء اختيارها لهذا اللون المغربي الشعبي، بسبب الشعبية الجارفة التي يتمتع بها هذا اللون في المغرب.


يذكر أن الفنانة المصرية أمينة، اشتهرت بأغنية الحنطور، رفقة الفنان سعد الصغير، ولُقبت بهذا الإسم، رغم أنها قدمت الكثير من الأغاني بعدها، وحققت نجاحاً وإعجاباً ومشاهدات عالية.

View this post on Instagram

. خلاتهم مصدومين تحلف بلي الداودية لي كتغني 😁 فالأخير قالت انها كاتحماق على المغرب♥️ بصراحة حنا كمغاربة خاصنا نكونو فخورين ببلدنا 💪و بلهجتنا المغربية لأن كل العرب حاسدينا عليها😜🤣 . . . . @zinadaoudia @aminasingereg . . . . . . . . . . . #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمه #اسماء_المنور #شيرين_عبدالوهاب #حاتم_عمور #ايهاب_امير #سعيدة_شرف #المغرب #تركيا #فخر_العرب #المغربيات_خط_أحمر #كاظم_الساهر #زكرياء_الغفولي #مصر  #شهرزاد_عكرود #الخليج #السعودية #الجزائر #دينا_أقصبي #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #زينة_الداودية #فولو #ضفني #البحرين #سعدالمجرد #الجمال_المغربي #حسين_الجسمي

A post shared by أخبار المشاهير العرب💎 (@soukayna_naciri_official) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى