مشاهير

فنانة شهيرة تفتح باب طلب يدها للزواج.. والعروض تنهال عليها -صور

بـ”فتحتوا نفسي”، بدأت الممثلة المصرية، ميرهان حسين منشوراً لها، عبر حسابها على “إنستغرام”، علقت من خلاله على نبأ زواج الممثلة الأميركية، جنيفر لوبيز والممثل العالمي، بن أفليك.

ويبدو أن نبأ زواج النجمين الشهيرين، والذي جاء بعد 20 عاما على خطبتهما الأولى، أدخل الحماس في نفس الممثلة المصرية، لدرجة أنها رغبت في الزواج، وأعلنت أن الباب مفتوحٌ أمام من يريدون خطبتها، إلا أنها وضعت بعض الشروط الخاصة، التي ترغب في أن تتوفر في سعيد الحظ.


وشاركت ميرهان مقطع فيديو، تضمن عرضاً لصور النجمين من زفافهما، وأرفقته بتعليقٍ قالت فيه: “مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة.. ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتشير… خمسة عليكو”.

وتلقت الفنانة المصرية مجموعة من عروض الزواج من أشخاص مستعدين لذلك، حيث أعادت نشر بعض تلك الطلبات عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على “إنستغرام”، حتى إن أحدهم مازحها بأنه يقف تحت باب منزلها ومعه “المأذون”، فيما طلب آخرون رقم والدها وعنوانها للمجيء إلى منزلها وطلب يدها.

ومنهم، أيضاً، من بدأ بتقديم عروضٍ أخرى، لإقناعها، كأن تعيش معه في ألمانيا، أو أن يُقيم لها زفافاً ضخماً في دبي، في حين قدم لها آخر مهراً 100 بقرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى