مشاهير

فنانة شهيرة تثير الجدل وتصرح: “رأيت كل الأنبياء” -فيديو

أثارت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعية، بسبب أحدث تصريحاتها الإعلامية، بخصوص رؤيتها للأنبياء، وذلك بعد مرور فترة قصيرة عن خروجها بتصريحات مثيرة بشأن وجود النار في الآخرة.

وأوضحت سلاف فواخرجي، أثناء مرورها ضيفية ببرنامج “كتاب الشهرة” عبر قناة “الجديد” اللبنانية، أنها ترى الكثير من الأحلام آخرها أنها رأت جميع الأنبياء، الشيء الذي لم يتقبله عدد من المتابعين ووجهوا لها تعليقات مسيئة وقاسية.


ووجهت اتهامات بـ”الكفر” للفنانة السورية، سلاف فواخرجي، سابقا، بسبب معتقداتها الدينية وحديثها المثير للجدل عن الجنة، حيث نفت وجود “جهنم”، وهو الأمر الذي عرضها للانتقاد والهجوم من طرف رواد “السوشل ميديا”.

وقالت سلاف فواخرجي: “الله أحلى من إنه يحرق، ما بيحرق، الثواب والعقاب موجودين دائماً، موجودين حتى بالدنيا، وكما تدين تدان، وأنا سورية، بروح الجامع والكنيسة، الله لم يقل لا تذهبوا لمسجد أو كنيسة أو ما تروحوا على معبد بوذي”.

ورفضت الممثلة السورية، سلاف فواخرجي فكرة “التكفير”، حيث اعتبرت أن تكفير شخص ما هو بذاته يعتبر “كفر”، وشددت على ضرورة احترام مختلف الديانات والتعايش معها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى