مشاهير

فنانة سورية تعيد قضية قتيل فيلا نانسي عجرم للواجهة – فيديو

علقت الممثلة السورية شكران مرتجى، على قضية سارق فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مؤكدة أنها تعاطفت مع الفنانة المذكورة في قضيتها، إلا أنها ضد “تجريم الجنسية”.

وكشفت الفنانة التي حلت ضيفة على برنامج “راحت علينا” من تقديم المذيع اللبناني “هشام حداد”، أنها ضد التعميم في أي قضية تهم الرأي العام، أو تجريم أي قضية قتل.


وقالت المتحدثة ذاتها، “اللي دخل لبيت نانسي عجرم هو سارق ومش سارق سوري، ولو دخل لبيتي أي سارق حتى لو كانت جنسيتو سورية بقوصو بس أنا ما بحمل سلاح”.

يشار إلى أن قضية قتيل فيلا الفنانة ناسي عجرم، الذي لقي حتفه على يد زوج الفنانة الدكتور فادي الهاشم، لازالت في يد القضاء اللبناني، ولم ينطق بعد الحكم النهائي.

View this post on Instagram

الفنانة الراقية #شكران_مرتجى اللي كلنا بنحترمها اعطت رأيها بقضية مقتل الشاب السوري بفيلا #نانسي_عجرم بكل منطقية و بدون تحيز قائلة: "أنا ضد تجريم الجنسية و لا يجوز التعميم" . . هاد المتوقع من انسانة محترمة مثلها ولا مرة شفناها أثارت الجدل بأراءها ولا بمشاكل الساحة الفنية و وقت بتحكي بيكون كلامها موزون و لا غبار عليه.. فنانة إثارة الاعجاب لا الجدل.. بأعمالها لا بأقوالها.. بنحبك ❤️ @shoukranmortajaofficial #شكران_مرتجى_الرقم_الصعب #شكران_مرتجى_زلزالة_الدراما_السورية #الدراما_السورية #مسلسلات_رمضان #مسلسلات #سوريا #سوريا_بتجمعنا #سوريا_دراما #لبنان #العراق #مصر #المغرب #الجزائر #تركيا #السعودية #السعوديه #الكويت #معتصم_النهار #باسل_خياط #باسم_ياخور #ايمن_رضا #نورمان_اسعد #لايك #اكسبلور #اكسبلور_فولو #قصي_خولي #هشام_حداد #نانسي

A post shared by ريحانة | Rihanna (@rihana0fficial) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى