مشاهير

فنانات أبكاهن الجمهور المغربي لهذا السبب

أجهشت كل من الفنانة خولة بنعمران، و الفنانة كوثر براني، والراقصة شاكيرا بالبكاء في الآونة الأخيرة، بعد الهجوم الذي تعرضن له على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي هذا السياق، أعربت السندريلا خولة بن عمران عن استيائها الشديد، من الإنتقادات التي طالتها على صفحات الأنستغرام بسبب وزنها، حيث علق البعض على صورها بتدوينات جاء فيها: “مالكي مرة تغلاضي مرة ترقاقي” و “ناري ضعافيتي وليتي حالتك”، مادفعها إلى التصريح بأنها تعاني من مرض “الغدة الدرقية “.


بدورها الفنانة كوثر براني، دخلت في أزمة نفسية حادة، بسبب تساءل بعض المتابعين بإستمرار عن حملها، خصوصا بعد مرور أكثر من سنة على زواجها.

وفاجأت خريجة “آراب يدول”، جمهورها المغربي بخبر غير متوقع، حيث أكدت أنها عاجزة عن الحمل في الفترة الحالية، وطالبت جمهورها بالتوقف عن إزعاجها بنفس السؤال بين الفينة والأخرى.

أيضا الراقصة إلهام الملقبة بـ”شاكيرا”، تعرضت لهجوم قوي بالآونة الأخيرة، وذلك بسبب رقصها في عقيقة الكوبل سهام و ياسين، والذي وصفه البعض بـ”الإباحي”.

و قالت شاكيرا في تصريح لمجلة “غالية” وهي تذرف الدموع، أنها اضطرت لإمتهان هذا الهواية بسبب “الحاجة”، وأنها تعيل أسرتها هذا العمل، مطالبة الجمهور المغربي بالتوقف عن مهاجمتها، لأنها تخفي ما يكفيها من الأوجاع.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى