مشاهير

فركوس يكشف الوضع الصحي للفنان المعتزل عبد الهادي بلخياط -صور

أثار الفنان عبد الله فركوس قلق محبي الفنان المعتزل عبد الهادي بلخياط، وذلك بسبب أحدث مشنور له على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، والذي تمنى من خلاله الشفاء العاجل لبلخياط.

وكان فركوس قد أطل، يوم أمس الجمعة، رفقة عبد الهادي بلخياط، في صور أرفقها بتعليق جاء فيه “نتمني الشفاء للفنان الكبير عبد الهادي بلخياط”، وهو الأمر الذي  دفع عددا من متابعي فركوس إلى تمني الشفاء العاجل للفنان المعتزل، كما أثار قلق العديدين بعد تداول منشور الفنان المراكشي عبر بعض الصفحات على الأنستغرام.


وبغية الإطمئنان على الوضع الصحي للفنان المعتزل عبد الهادي بلخياط أجرى موقع “سيت أنفو” اتصالا هاتفيا بنجلته، مصممة الأزياء مرم بلخياط، غير أن هاتفها ظل يرن من دون أي مجيب.

وأمام هذا الوضع اضطر الموقع إلى ربط الاتصال بالفنان عبد الله فركوس، الذي طمأننا بخصوص الوضع الصحي للفنان المعتزل عبد الهادي بلخياط، موضحا تدوينته، التي أثارت تخوف بعض محبي هرم الأغنية المغربية.

وكشف فركوس أنه من باب المحبة يتمنى الشفاء لأي شخص، قائلا ” راه أي واحد تدعي ليه كتقولو الله يجيب ليك الشفاء والله يعفو عليك”،  موضحا “الإنسان كتقولو الله يرحم ليك الوالدين واخا والديه باقين فالحياة وكذلك كتقولو الله يجيب الشفاء “.

وأضاف ” ديما كتمنى للانسان الشفاء والعفاف والكفاف والغنى عن الناس، الدعيوات الزوينة كيكونو زوينين فأي مناسبة، كتجبر الانسان واقف وما كتعرف اش فيه فالداخل”.

وكشف فركوس تفاصيل الصورة التي جمعته بالفنان عبد الهادي بلخياط مبرزا أنه قد التقى به، يوم أمس الجمعة، بإحدى المناسبات بالعاصمة الرباط، واستغل الأمر من أجل أخذ صورة تذكارية رفقة صديقه بلخياط.

أما بخصوص جديديه الفني، فقد صرح الفنان عبد الله فركوس لموقع “سيت أنفو” أنه قد شارك مؤخرا في  الفيلم السينمائي “البوز” للمخرجة دمنة بونعيلات، وهو العمل الذي تشارك في بطولته الفنانة دنيا باطمة وثلة من النجوم المغاربة والأتراك، من أبطال المسلسل المدبلج “سامحيني”.

كما كشف فركوس انتهاءه من تصوير فيلم “طريق الصويرة” للمخرج “عبد الكريم الدرقاوي لصالح القناة الثانية، مبرزا انه سيشرع، بعد عيد الأضحى، في تصوير فيلمه التلفزي “شد ليمن” وذلك لصالح نفس القناة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى