مشاهير

فرقة “BTS” تفاجئ محبيها حول العالم

أصدر كل من جيمين وها سونغ وون، عضوي فرقة BTS الكورية، أغنية جديدة بعنوان “With You” باللغتين الإنجليزية والكورية، وهي أغنية خاصة بمسلسل “Our Blues”.

وأحدث العمل فور طرحه ضجة على منصات التواصل الاجتماعية، وتصدرت مع النجمين محرك البحث غوغل، واحتلت المرتبة الأولى على تطبيق آيتونز للأغاني في 100 دولة مختلفة حول العالم.


وكان جيمين قد مر بعارض صحي الشهر المنصرم، حيث خضع لعملية جراحية بسبب التهاب الزائدة الدودية الحاد، كما أنه أصيب بفيروس كورونا.

ولكنه طمأن حينها جمهوره بتغريدة كتب فيها: “أعتذر لأنني سببت لكم القلق، أعتقد أنني سأتمكن من الخروج قريباً، فأنا أتعافى بشكل جيد وأتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وأتناول الوجبات الثلاثة، من فضلكم انتظروا قليلاً، سوف أتعافى بسرعة وأخرج”، وبالفعل تعافى جيمين، وعاد لمواصلة نشاطاته الفنية مع الفرقة حيث قدموا العديد من العروض مؤخراً، كان من بينها عرض حفل الغرامي.

فرقة BTS مؤخراً في لاس فيغاس؛ أعلنت للجمهور عن أن تاريخ 10 يونيو 2022 سوف يكون تاريخاً مهماً، وعلى الفور اعتبره أغلب الحضور تلميحاً لموعد عودتهم لتقديم ألبوم جديد، وضجت مواقع التواصل الاجتماعية بالخبر.

إضافة إلى ذلك، كانت وكالة بيج هيت ميوزيك المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة، قد أكدت أن الفرقة سوف تعود للجمهور بألبوم جديد من المقرر أن يطرح يوم 10 يونيو 2022، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الألبوم حتى الآن.

وسيكون يونيو مناسبة أيضاً لاحتفال الفرقة بذكرى تأسيسها التي توافق 13 يونيو عام 2013. يشار إلى أن الألبوم سيأتي بعد مرور حوالي عام تقريباً من إطلاق أحدث أغانيهما وهما “Permission to Dance” و”BUTTER”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى