مشاهير

فرح الفاسي تعلن عن خبر سار

اختار القائمون على مهرجان الأفلام القصيرة لمهرجان غرناطة، الممثلة المغربية، فرح الفاسي كعضوة في لجنة تحكيم هذه الدورة، الأمر الذي اعتبرته مصدر فخر لها.

وشاركت الفاسي الخبر مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من خلال نشر “الأفيش” الخاص بأعضاء لجنة التحكيم المكلفين بانتقاء الأفلام القصيرة، مع تدوينة جاء فيها: “يسعدني أن أكون كمغربية وحيدة ضمن لجنة تحكيم الأفلام القصيرة لمهرجان غرناطة..كنتمنى دائما نكون عند حسن الظن ديالكم..”.


كما تطرقت المتحدثة ذتها للوضع الذي يعيشه الفلسطينيون بغزة، وقالت في هذا الصدد: “غادي نبغي نغتنم الفرصة ونقول لخواتنا فغزة، قلبنا كيتقطع و معاكم فكل لحظة و الله يعمل معجزة من عندو حيت فعلا ما يقع لا يمكن للعقل أن يتقبله”.

وفي سياق متصل، عبرت الفنانة المغربية، فرح الفاسي، عن رفضها مشاركة البعض لصورهم وإنجازاتهم، تزامنا مع الأحداث المؤلمة التي يشهدها قطاع غزة بعد قصف الجيش الإسرائيلي إحدى المستشفيات.

وطالبت الفنانة، فرح الفاسي في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع “انستغرام”، بالتوقف عن نشر مقاطع الحفلات والصور والأنشطة الترفيهية عبر منصات التواصل.

وكتبت : “ليس هذا الوقت المناسب لنشر صورك، إنجازاتك، هواياتك الرياضية أنشطتك الترفيهية، حفلاتك، مقاطع حفلاتك بثك المباشر، أغاني لا توجد صورة أو صوت يعلوا فوق المشهد الحالي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى