مشاهير

فايا يونان تفتتح الدورة السادسة لمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية

تستعد المطربة السورية فايا يونان لبدء انطلاقتها الغنائية في العام الجديد، بشد الرحال إلى الإمارات، لوضع بصمتها الموسيقية في افتتاح مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، عبر حفل جماهيري كبير يحتضنه مسرح جزيرة العلم، مساء أول جمعة من فبراير المقبل.

وحققت فايا يونان انتعاشة فنية غير مسبوقة خلال السنة الماضية، آخرها تتويجها بلقب أفضل مطربة سورية لعام 2018 ضمن جوائز داف باما الألمانية، وإطلاقها كليب “بغداد”، مع دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتبارها أول مطربة عربية تنجح في عملية “الكراود فاندينج” أو التمويل الجماهيري، عبر أولى أغنياتها “أحب يديك”، وتمكنت من تحقيق أكثر من 25 ألف دولار لإنتاجها، بالإضافة إلى 13 مليون مشاهدة.


يذكر، أنها المرة الأولى التي تحل فيها كوريا الجنوبية كضيفة شرف لمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية 2019 في دورته السادسة ما بين 1 و 9 فبراير، والذي تقدمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، وينظمه مركز فرات قدوري للموسيقى.

وسيعرف المهرجان حضور فنانين من مختلف الدول، فايا يونان من سوريا، ومن فرنسا عازف البيانو ريتشارد كلايدرمان ومن إسبانيا مغني الفلامنكو أركانغل، ومن المغرب السوبرانو سميرة القادري، ومن مصر سيكون موعد مع ليلة وردة الجزائرية التي تقدمها مروة ناجي وأوركسترا دار الأوبرا المصرية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى