مشاهير

فاطمة خير وسعد التسولي يجتمعان في عمل واحد

سيجتمع الثنائي الشهير، فاطمة خير وزوجها سعد التسولي، في عمل مغربي جديد تحت عنوان “الروض الأزرق”، يرتقب عرضه على قناة الأولى.

وحرص حسن بنجلون مخرج الفيلم، على الترويج للعمل من خلال مشاركة “البوستر” الترويجي عبر حسابه على منصة “إنستغرام”، الذي تصدره الثنائي.


الفيلم من إخراج حسن بنجلون، وسيناريو كل من حسن بنجلون، وصبرية قريشي وكذلك توفيق بنجلون، ويشارك فيه عدد من إضافة إلى فاطمة خير وسعد التسولي، كل من ريان إيكورد، ومريم باكوش، وأسماء بنزاكور، ومحمد كافي، ويوسف عربي ورانية عربي، بالإضافة إلى خولة خرساني وعبد الوهاب بنحدو.

وفي سياق آخر، أعلن الممثل المغربي، سعد التسولي، قبل أشهر، عن انضمامه للمكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي، الأمر الذي شكل مفاجأة كبيرة لجمهوره، وكذا جمهور القلعة الخضراء.

وشارك التسولي اللائحة الجديدة للمكتب المسير لفريق الرجاء بقيادة المدرب، عزيز البدراوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، معلنا عن توليه منصب الناطق الرسمي للفريق الأخضر.

وعلق التسولي على اللائحة قائلا: “على بركة الله”، كما أرفق التدوينة بقلب أخضر.

ومباشرة عقبها انهالت التهاني والتبريكات ورسائل الدعم والتشجييع على الفنان، سعد التسولي من قبل أصدقائه من المشاهير وأيضا من قبل متابعيه عبر تطبيق “الأنستغرام”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى