مشاهير

فاتي جمالي تشكر الجمهور بعد نجاح “فاصل ونواصل”

أعربت الفنانة، فاتي جمالي عن شكرها وامتنانها للجمهور المغربي الذي تفاعل مع حلقات برنامج “فاصل ونواصل، الذي شاركت في إحدى فقراته إلى جانب المنشط، مراد العشابي.

وتقاسمت جمالي صورة جمعتها بالعشابي مع متابعيها عبر “إنستغرام”، علقت عليها قائلة: “عيد مبارك سعيد بالصحة والسلامة.. شكرا على التفاعل الجميل على برنامج فاصل ونواصل لي حقق نجاح كبير بفضلكم من بعد الله وفضل كل النجوم لي كانوا ضيوفنا”.


وبخصوص فبركة برنامجه الخاص بالمقالب، أوضح مراد العشابي في حوار مع مجلة “غالية”، أن الجمهور المغربي فقد الثقة ببرامج الكاميرا الخفية، وبالتالي أصبح يرى أن كل هذه البرامج مفبركة وغير حقيقية.

وأضاف العشابي أنه حاول من خلال برنامج “فاصل ونواصل”، استرجاع ثقة المشاهد المغربي، قائلا : “العشابي مكيديرش كاميرا مفبركة، وبغيت نعيد ثقة الجمهور فهاد البرامج ونقدم ليهم محتوى يليق بيهم”.

وأفاد المنشط التلفزي، مراد العشابي أنه استغل صداقته بمجموعة من الفنانين والمشاهير، من أجل حضورهم لبرنامجه “فاصل ونواصل”، إلا أنهم لم يكونوا على علم مسبق بحقيقة البرنامج.

وبشأن اختلاف تعامله مع ضيوفه، أكد العشابي: “بزاف قالو ليا مقصحتيش مع زهور السليماني، ولكن ميمكنش حيت فنانة لي دايرة عملية على القلب، وأكثر حلقة أثرات فيا هي ديال أحمد شوقي مكنتش عارفو مريض وديال الفنانة راوية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى