مشاهير

فاتي جمالي الممثلة الأكثر طلبا لهذه السنة.. قائمة بأهم ما عرض لها

نالت عارضة الأزياء المغربية فاتي جمالي إعجاب الجمهور المغاربي، عقب إطلالتها الرمضانية، في المسلسل الجزائري “أولاد الحلال” إلى جانب زميلها الممثل سعيد باي، الذي تقاسمت معه دور البطولة، رفقة نخبة من أبرز الممثلين الجزائريين.

كما أطلت “مليحة العرب” في المسلسل المغربي الرمضاني الشهير “الماضي لا يموت”، أمام الكبير رشيد الوالي، بعدسة ورؤية المخرج المغربي هشام الجباري، حيث تدور أحداث المسلسل، في إطار درامي اجتماعي، يحكي قصة أحد الآباء الذي يحاول جاهدا الحفاظ الروابط الأسرية المتفككة داخل محيطه العائلي.


ولم تكتفي جمالي بهذا القدر، بل تطل من خلال مسلسل درامي تحت عنوان “دموع وردة”، تجسد من خلاله دور شخصية فتاة شرسة، تسعى للانتقام من خطيبها السابق وأسرته، من إخراج ياسين فنان، وسيناريو نرجس الحلاق.

وشاركت “مليحة العرب” أيضا في برنامج الطبخ الترفيهي “ماستر شاف سيليبريتي”، الذي عرض على “دوزيم”، رفقة نجلها الوحيد حمزة، الذي تقاسم معها الاضواء لأول مرة.

وانتشرت أخيرا أخبار تفيد تلقي فاتي جمالي عروض عمل من محطة عربية كبيرة، من أجل تقديم البرنامج العربي الشهير “تراندنغ”، الذي سبق وقدمته مواطنتها مريم سعيد، لكن “جمالي” لم تكشف تفاصيل أكثر حول تعويضها للإعلامية مريم سعيد التي أعلنت من قبل أن مشوارها داخل المحطة قد انتهى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى