مشاهير

فائق حسن يوجه رسالة رومانسية لزوجته أصالة نصري.. فما المناسبة؟

حصلت الفنانة السورية، أصالة نصري على المركز الأول ضمن قائمة أفضل 50 صوتا عربيا في استفتاء أجرته المجلة البريطانية “موافو”، وبهذه المناسبة حرص زوجها فائق حسن على توجيه كلمات رومانسية لها.

وعبر زوج أصالة في تغريدة نشرها على تطبيق “إكس”، عن سعادته بمشاركتها هذا النجاح، مؤكدا أنها تستحق لأنها فنانة مثابرة وتعشق ما تفعل.


وجاء في تدوينة فائق حسن: “تشبه الحلم لكنها حقيقة عطر الحب وسيدة التفاصيل عشق لا ينتهي سرها الإخلاص وسلاحها المثابرة و وقودها الموهبة تعشق ما تفعل و تفعل ما تعشق فكانت أصالة وصولا كما تحب أن تكون يالها من سعادة أن أشهد نجاحك المستحق”.

وردت الفنانة على زوجها بـ: “معك حققت ماتمنيت لأني معك عرفت بإنه الإخلاص ماله أغنية منفردة بل هو ديو بين اتنين والعشق لا يسمو من طرف واحد وما بيعيش غير بين قلبين باخد منك وبعطيك وأنت راقي مُحبّ صادق وأمين وأمانتك بكلّ مشاعرك بانت نتايجها من أوّل يوم التقينا ليومنا هذا الله يبارك لي فيك يا حبيبي يادنيا من سعادة وأمان لولاك ماكملت ولولاك ماكنت”

جدير بالذكر، أن أصالة نصري عبرت عن سعادتها بالحصول على هذا اللقب، ووعدت جمهورها بالعمل أكثر، مؤكدة أنها بصدد التحضير لألبوم مصري جديد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى