مشاهير

غير متوقع.. سمير صبري له ابن من فنانة معروفة

فجّر الماكيير المصري الشهير، محمد عشوب مفاجأة كبيرة تخص إنجاب الفنان الراحل، سمير صبري لابن من فنانة معروفة لم يُعلن عنه من قبل.

وأكد عشوب أن الفنان الراحل تزوج بالفعل من فنانة معروفة وأنجب منها ابنا يبلغ الآن 17 عاما، وهو صورة طبق الأصل من أبيه، عندما كان في ريعان شبابه، واتفق الطرفان على عدم إعلان ذلك حتى بعد انفصالهما، مشيرا إلى أن علاقة صبري بابنه الثاني كانت جيدة جيدا، وكذلك كانت علاقته بزملائه الفنانين.


وقال إنه شاهد نجل سمير صبري من الفنانة المعروفة في منزل الراحل، مؤكدا أن الابن سيكون له نصيب لاشك من ميراث والده، ومتحديا أن يكذبه أحد.

وأضاف أن فنانين كثيرين يعرفون بقصة زواج الفنان الراحل من الفنانة المعروفة، ويعرفون كذلك بقصة إنجابه منها، مؤكدا أن مثل هذه الأمور شخصية ولا يجوز لأحد أن يخترقها أو يمسها أو يتناولها من قريب أو بعيد.

وقال عشوب في تصريح لقناة العربية، إن الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي كانا من أقرب المقربين للفنان الراحل في سنوات عمره الأخيرة، وكانا يداومان على زيارته سواء في منزله أو في المستشفى أو في الفندق، مشيرا إلى أن صبري أوصى يوسف بأن يقوم بتغسيله بعد وفاته وهو ما حدث، ونفذ يوسف الوصية وأشرف على مراسم الغسل والجنازة.

وتابع أن صبري كان يشعر بدنو أجله ولذا طلب بيع مكتبه وشركته وترك الأموال لورثته بدلا من العقارات وغيرها، مضيفا أن صبري كان محبا لأقاربه وزملائه، وكان يتولى شراء الخضراوات ومستلزمات المنزل للفنانة الراحلة تحية كاريوكا في شيخوختها، بل كان يذهب لمنزلها لتدليك قدمها وتولى الإشراف على كافة أمورها حتى وفاتها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى