مشاهير

غير متوقع.. العائلة الملكية تصدم الأمير هاري وميغان ماركل

أصدر القصر الملكي في بريطانيا، بيانا اليوم الجمعة، أعلن فيه عن تجريد الأمير، هاري حفيد الملكة، إليزابيث الثانية وزوجته ميغن ماركل، من جميع ألقابهما الرسمية.

وجاء قرار القصر، بعدما أكد الثنائي للملكة، إليزابيث، انسحابه نهائيا من العائلة الملكية البريطانية، الأمر الذي جعل العائلة الملكية تقرر سحب دوق ساسكس ألقابه العسكرية التي كان متمسكا جدا بها، فيما ستفقد زوجته رعايتها لأنشطة خيرية، وفق بيان القصر الملكي، الذي قال إن ”الجميع حزينون لهذا القرار“.


وقرر هاري وميغان ماركل منذ قرابة السنة، الانسحاب من العائلة الملكية، وعيش حياة عادية بعيدا عن بريطانيا، الأمر الذي شكل صدمة للكثيرين، ورجخ البعض أن ميغان ماركل هي وراء اتخاد هاري لهذه الخطوة الحاسمة.

من جهة أخرى، كشفت مصادر إعلامية متطابقة، نقلا عن المتحدث باسم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس، عن خبر انتظار الثنائي لمولودهما الثاني.

وأعلن المتحدث باسم “الثنائي”، أنهما ينتظران قدوم مولودهما الثاني، وذلك تزامنا مع عيد الحب الموافق لـ14 فبراير من سنة 2021.

وقال المتحدث:”نستطيع أن نؤكد أن آرتشي سيكون أخا أكبر.. الدوق والدوقة تغمرهما السعادة بعد أن علما أنهما ينتظران طفلهما الثاني”.

وحري بالذكر، أن هاري تخلى وميغان عن واجباتهما الملكية في يناير 2020 وانتقلا مع ابنهما الأول آرتشي إلى جنوب كاليفورنيا من أجل حياة أكثر استقلالية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى