مشاهير

غريب.. مصطفى فهمي يطلب من شقيقه ضربه بالرصاص -فيديو

كشف الفنان المصري، حسين فهمي، أن شقيقه، الممثل، مصطفى فهمي، طلب منه أن يمنعه عن الزواج مرة أخرى، لاسيما بعد الجدل الذي أقيم أخيرا، بسبب تطليقه زوجته الإعلامية اللبنانية، فاتن موسى.

وأوضح حسين فهمي، في تصريح خص به “The Insider بالعربي”، أن شقيقه مصطفى فهمي، أوصاه بإطلاق النار عليه في حال كرر الحديث عن الزواج مرة أخرى، ليرد عليه قائلا: “المسدس موجود”.


وقدم فهمي نصيحة لشقيقه بعدم تكرار نفس الغلطة مرة أخرى، قائلا: “خلاص بقى هيعقل شوية والظاهر انا كنت زيه برضة يمكن  جينات في العيلة بنصحه يهدى شوية كفاية لحد كدة”.

يشار إلى أن الإعلامية اللبنانية، فاتن موسى كانت قد فرجت قبل أشهر، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد إعلانها قبل لحظات من يومه الخميس، عن عدم درايتها بخبر طلاقها من زوجها الفنان، مصطفى فهمي خاصة وأن لا خلاف يذكر بينهما، وتتواجد حاليا في بلدها الأم لبنان لحضور مناسبة عائلية، كان من المقرر أي يحضرها معها.

ونشرت فاتن موسى بلاغا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أكدت خلاله بأنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان، مصطفي فهمي عن طريق المحامية، سناء لحظي مساء أمس وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية.

وأضافت الإعلامية فاتن موسى بأنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تمّ في بيروت، رافقها شقيقها أنور الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجية في القاهرة، وكان مفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، خصوصاً وأنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت”.

وتابع البيان :”كما تؤكد الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بأن البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين! غير صحيح أبداً وعار تماماً عن الصحة حيث أنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابياً إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا فقط كما سلف ذكره، مؤكدة بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي حتى هذه اللحظة لاستيضاح الأمر”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى