مشاهير

“غالية” تكشف معاناة سحر الصديقي مع “العكوزة” في مسلسل “جريت وجاريت” -فيديو

قربت الفنانة المغربية، سحر الصديقي، موقع “غالية”، من تفاصيل شخصيتها في مسلسل “جريت وجاريت” لمخرجته، لميس خيرات، الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الحالي،مؤكدة في تصريحها أنها تجسد شخصية امرأة لديها مسؤوليات كثيرة داخل وخارج المنزل.

وكشفت سحر الصديقي، في حوار لها مع موقع “غالية”، الذي انتقل لمكان تصوير مسلسل “جريت وجاريت”، أن المسلسل يعالج قضايا مهمة تهم المرأة على وجه الخصوص، حيث تعاني في المسلسل، من ضغوطات كثيرة سواء من طرف المجتمع أو من طرف أم زوجها “العكوزة”.


ومن جهتها، أكدت مخرجة المسلسل، لميس خيرات، أن العمل الدرامي جاء من أجل تكريم المرأة المغربية، قائلة: “كنعاودو على مشاكل المرأة لي خدامة وفنفس الوقت خصها تقابل دارها وولادها، لأن التربية تا هي خدمة، وحتى على النساء لي مخدمينش ولكن ممحتاجينش ولكن محتاجين يحسو براسهم شي حاجة”.

وكانت المخرجة المغربية، لميس خيرات، كشفت سابقا، عن خبر خروج مسلسلها “جريت وجاريت”، من السباق الرمضاني، بعدما كان مقررا عرضه في رمضان 2022، وأوضحت في اتصال هاتفي بموقع “غالية”، أن طاقم العمل استكمل مرحلة تصوير المشاهد، والآن في رحلة “المونتاج” التي بدورها ستتطلب وقتا كافيا.

مزيدا من التفاصيل والكواليس الخاصة بمسلسل “جريت وجاريت”، تجدونها في الفيديو أسفله:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى