مشاهير

“غالية” تكشف سبب غياب النجمات المصريات عن مهرجان مراكش

غابت النجمات المصريات عن الدورة الـ19 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، الأمر الذي أثار تساؤلات عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعية، لاسيما وأن الدورة الـ18 شهدت حضور ثلة من الفنانات المصريات المعروفات.

واضطرت الفنانات المصريات للغياب عن فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بالمدينة الحمراء، بسبب تزامنه مع انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.


بالإضافة إلى ذلك، فإن المسابقة الرسمية للأفلام الخاصة بالدورة الـ19 للمهرجان الدولي للفيلم، لم تعرف مشاركة الأفلام المصرية على عكس السنوات الماضية.

للإشارة، ستشارك في المسابقة الرسمية 14 من الأفلام الطويلة التي تعد الأولى أو الثانية لمخرجيها، حيث تستهدف الكشف عن مواهب جديدة في السينما العالمية والترويج لها، حسب ما ذكره منظمو المهرجان الدولي للفيلم بمراكش في بلاغ سابق.

وتتوزع أفلام المسابقة الرسمية حسب الدول على 14 دولة، حيث إن منها فيلمان من أمريكا اللاتينية (البرازيل والمكسيك)، وثلاثة أفلام من أوربا (فرنسا، البرتغال وسويسرا)، وأربعة أفلام من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (مينا) أو من إنجاز مخرجين تعود أصولهم لهذه المنطقة (المغرب، السويد/ الصومال، سوريا، تونس)، بالإضافة إلى أفلام من أستراليا، وكندا، وإيران، وإندونيسيا وتركيا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى