مشاهير

“غالية” تكشف حقيقة تعرض دنيا بطمة لوعكة صحية وإضرابها عن الطعام داخل السجن

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بتعرض الفنانة المغربية، دنيا بطمة، لأزمة صحية، داخل المؤسسة السجنية التي تتواجد بها حاليا، في مدينة مراكش.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد فقط، بل روج البعض لقيامها بإضراب عن الطعام، اعتراضا منها عن سجنها، الأمر الذي نفاه مصدر موثوق، لمجلة “غالية”، جملة وتفصيلا.


المصدر ذاته أكد أن دنيا بطمة لا تعاني من أي شيء، مشددا على أن صحتها جيدة، غير أنه من الوارد انتشار مثل هذه الشائعات، كونها شخصية عمومية، وأخبارها تجذب الكثيرين.

في سياق متصل، غصت مواقع التواصل الاجتماعية بخبر ترك الفنانة، دنيا بطمة وصية لعائلتها، بالتزامن مع صدور قرار ضبطها وتوقيفها، من أجل تنفيذ العقوبة القاضية بحسبها لمدة عام في ملف ما بات يعرف بـ“حمزة مون بيبي”.

وحسب ما علمته مجلة “غالية”، فإن بطمة لم تكن متواجدة مع عائلتها لحظة اعتقالها لتترك لهم وصية، بل كانت في منزل صديقة لها بمدينة الدار البيضاء، قبل أن تحل عناصر الشرطة لتوقيفها، ونقلها نحو سجن لوداية.

وكشفت الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير، أن دنيا بطمة أوصت والدتها، ليلى أطاسي وشقيقتها، ابتسام بطمة بطفلتيها، غزل وليلى روز الترك، الأمر الذي أكدته أيضا والدة الطفلة جيهان، الملقبة بـ “جويهينة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى