مشاهير

“غالية” تكشف حصريا أحداث الحلقات المقبلة من مسلسل “المكتوب”

تشغل أحداث المسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي يعرض حاليا في الموسم الرمضاني على القناة الثانية، بال متابعيه الذين جعلوا منه حديث منصات التواصل الإجتماعية.

وينتظر أن تشهد أحداث المسلسل تطورات غير متوقعة، وستكشف مجلة “غالية” حصريا بعد التغييرات التي سيعرفها العمل خلال الحلقات المقبلة، والتي من شأنها قلب موازينه.


ومن المنتظر أن تخلع “ثورية” التي تلعب دورها الممثلة، حليمة بحراوي، الحجاب، وستجمعها علاقة غير شرعية ب “حميد” الذي يجسد دوره الممثل، أيوب كريطع زوج الممثلة، سلوى زرهان في العمل، سينتج عنها حمل، كما أن صراعات حادة ستنشب بين “هند” و”ثورية”.

وبخصوص أبطال العمل، فمن المنتظر أن ترتبط الممثلة، هند بن جبارة، بالممثل، أمين الناجي “عمر المعطاوي”، وستجمعها قصة حب مع إبن شقيقه المتوفي “المهدي”، الذي يلعب دوره الممثل الشاب، أنس الحمدوشي.

وأثار المسلسل الدرامي المغربي “المكتوب”، الذي يشارك في السباق الرمضاني الحالي، إعجاب المشاهد المغربي، الذي تفاعل مع أحداثه وأبطاله فور عرض حلقاته الأولى.

غير أن ما يجهله البعض، هو أن القائمين على المسلسل اختاروا الاستغناء عن العنوان الذي كان مقررا له في بادئ الأمر وهو “القلب ومايريد”، ليعوضونه بـ “المكتوب”.

وتبين هذا الأمر بعض تصفحنا للصور الترويجية التي شاركها بعض أبطال العمل في وقت سابق، من بينهم الممثلة، هند جبارة والكوميدية، سكينة درابيل، واللتين أرفقتاها بهاشتاغ “القلب وما يريد”.

ولم يعلن بعد صناع العمل عن السبب وراء اتخاذهم هذا القرار، في وقت ينتشي جل أبطاله بالنجاح الكبير الذي حققه “المكتوب” في أولى أيام الشهر الفضيل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى