مشاهير

“غالية” تكشف السبب الرئيسي وراء تخلف دنيا بطمة عن إحياء حفل رأس السنة

خلف خبر تخلف دنيا بطمة عن إحياء حفل نهاية رأس السنة بأحد أضخم فنادق مدينة طنجة، (خلف) ردود فعل متباينة بين نشطاء منصات التواصل الإجتماعية.

مصدر موثوق كشف حصريا لمجلة “غالية”، أن دنيا بطمة اختارت الاعتذار عن إحياء هذا الحفل، بسبب الحالة النفسية المزرية التي تمر منها خلال الفترة الراهنة.


المصدر ذاته أكد أن بطمة كانت متشوقة لملاقاة جمهورها الطنجاوي، خلال حفل رأس السنة، لكن الضجة الحاصلة حول قضيتها، أثرت سلبا عليها وعلى نفسيتها، ولم يبقى أمامها سوى الاعتذار من المنظمين.

في سياق متصل، وجهت الفنانة، دنيا بطمة، رسالة شكر لجمهورها في المغرب والعالم العربي، كعربون امتنان على الدعم اللا مشروط الذي تلقته من قبلهم في الأزمة التي تعيشها حاليا، بعد رفض النقض الذي تقدمت به فيما يخص قضية “حمزة مون بيبي”.

وكتبت بطمة في تدوينة شاركتها عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”: “أتقدم بالشكر والامتنان للشعب المغربي والشعوب العربية -سوريا -مصر – سلطنة عمان-الخليج بصفة عامة-الجالية المغربية المقيمة بالخارج وكل من راسلني”.

وتابعت المتحدثة ذاتها قائلة: “شكرا على رسائلكم التي تثلج الصدر بالواتساب لن أنسى وقفتكم أحبكم من كل قلبي”.

وفي ختام التدوينة، خصت الفنانة المغربية محبيها من البطماويين بهذا الكلام: “اما البطماويين فأنتم نبض قلبي وشهادتي فيكم مجروحة دمتم دعمي وسندي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى