مشاهير

“غالية” تكشف أسباب إعتزال لطيفة رأفت لمواقع التواصل الإجتماعي

في خطوة مفاجئة، قررت الفنانة “لطيفة رأفت” الإمتناع عن مشاركة صورها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، على خلفية ما تتعرض له من شتائم وتجاوزات وإهانات، في تعليقات الصور التي تنشرها لى حساباتها.

وفي تصريح لمجلة “غالية”، قالت عبلة مديرة حسابات الفنانة “لطيفة رأفت” على السوشل ميديا، إن “هذا قرار نهائي، من بعدما  عيينا من تعليقات تافهة على الفيسبوك من بعض الناس، وهذشي ما كايليقش بقيمة فنانة كبيرة بحال لطيفة رأفت”ّ، مضيفة أن هذه الأخيرة ستبقى على النشر في الانستغرام، والاكتفاء بنشر صورها وجديدها عليه.


وكانت الفنانة “لطيفة رأفت” قد إتخدت قرارا بالتوقف عن مشاركة أو نشر صورها على موقع الفيسبوك، مؤكدة هذا الخبر، عبر بلاغ أوردته على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، جاء فيه ” أحبائي الكرام اود ان اعلمكم انه وبعد هذا اليوم لن ننشر اي صورة على الفيسبوك نظرا لانحطاط بعض التعاليق التي تدل على عدم الاحترام و قلة الحياء.

وأضافت “لن اقبل على نفسي مثل هذه التعاليق خير دليل هو اخر ما نشرته اليوم و هو دعاء ليلة الجمعة لأتفاجأ بتعاليق مقلة وخادجة للحياء، كنت احاول قدر المستطاع ان انشر معكم بعض يومياتي بعيدا على حياتي الفنية لكن بعض التعاليق ادت بي الى اخد هذا القرار الذي يتجلى في عدم نشر اي صور خاصة بي على الفيسبوك احتراما لشخصي اولا و لجمهوري الكريم الذي يقدرني فلن اقبل على نفسي ولا لجمهوري ان يشاهدوا مثل تلك التعاليق لكم مني كل الاحترام و الود و التقدير، أختكم لطيفة رأفت”.

يذكر أن الفنانة لطيفة رأفت، كانت قد طرحت أغنيتها الأخيرة “خليهوم ينفعوك”، من كلمات وألحان زكرياء بيقشا، حيث لقت نجاحا كبيرا، على الصعيدين المحلي والعربي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى