مشاهير

“عودة الباتول”.. مريم الزعيمي تشوق جمهور “المكتوب”

أشعلت الممثلة المغربية، مريم الزعيمي حماس جمهورها ومحبيها بعد إعلان عودة “الباتول”، وهو الدور الذي تلعبه بالمسلسل الدرامي “المكتوب” في جزئه الثاني والذي سيرى النور خلال القادم من الأيام.

ونشرت الزعيمي صورة لـ “الباتول” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “عودة الباتول، فنظركم غاتشوفو الباتول مبتسمة هاكدا فالجزء الثاني د المكتوب؟”.


وكشفت الممثلة المغربية، مريم الزعيمي حقيقة الخبر الذي تم تدوله قبل يومين، عبر صفحات بمواقع التواصل الإجتماعية، بخصوص إمكانية استبدالها بالفنانة المغربية، ابتسام العروسي في الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”.

وأكدت الممثلة، مريم الزعيمي في تصريح خصت به مجلة “غالية”، أن خبر استدالها أو تعويضها بزميلتها، ابتسام العرروسي في مسلسل “المكتوب” من خلال تقمص دور “البتول”، الذي أثنى عدد من متابعيها على حرفيتها في تشخيصه، (أكدت أنه) غير صحيح.

وأثارت الممثلة، ابتسام العروسي الشكوك بخصوص تقمصها دور “البتول” في الجزء الثاني من المسلسل الشهير “المكتوب”، الذي حقق نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان المنصرم، وذلك عقب ظهورها في صور حديثة لها عبر “الإنستغرام” اعتمدت من خلالها نفس تسريحة شعر الزعيمي في دور “البتول”.

للإشارة استطاع مسلسل “المكتوب”، الذي بث يوميا على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، أن يحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور المغربي، خاصة بعدما حقق نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى