مشاهير

علا غانم تتهم طليقها بـ “سرقة” 450 ألف دولار من أموالها -فيديو

أعلنت الفنانة ،علا غانم خلال لقائها في برنامج ا”لعرافة “مع الاعلامية ،بسمة وهبة أن طليقها استولي على 450 ألف دولار من أموالها، التي حصلت عليها من شركة التأمين، بعد تعرض الفندق الذي اشترته في أمريكا لتلفيات شديدة.

بدأت علا غانم كلامها قائلة ‘في شهر غشت الماضي حصلت عاصفة تسببت في تلفيات شديدة للفندق، وكنت عاملة تأمين عليه، وبدأت شركة التأمين ترسل لي شيكات بشكل دوري كل أسبوعين، إلى أن عدت لمصر في شهر أكتوبر، وتوقفت مبالغ التأمين عن الوصول لي”.


أكدت علا غانم أن شركة التأمين أكدت أن طليقها اخد التعويض قائلة كلمت شركة التأمين، وفوجئت بإن طليقي أخذ 270 ألف دولار وصلوا الفندق، ووضع شيك في حسابه الخاص، وعمل شركة باسم شركتي هو مالكها الوحيد، وصرف الشيك الثاني، وأنا رافعة قضية على البنك الخاص به، ومؤخرا فوجئت مع المحامين إنه صرف الشيك الثالث، وأخذ 450 ألف دولار حتى الآن.

ردت علا غانم عن سبب دخولها مستشفى ولادة بدلا من مستشفى الجراحة قائلة أنا دخلت مرتين المستشفى وكل مرة مستشفى مختلف، لإني مش عايزة حد يعرف مكاني

أكدت أن كان السبب في ذلك أنها تلقت العديد بعض التهديدات قائلة أنا إتقال لي آخرك رصاصة بـ 10 جنيه، أو شوية مية نار بـ 10 جنيه، والراجل لو معندوش ثقة علاقته مع الست تتتحول لمنافسة تقوده للكذب والخيانة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى