صوت وصورةفيديومشاهير

عصام كمال وAlice Cat Designer يكشفان تفاصيل إطلاقهما “كازا باريس” -فيديو

أصدر الفنان عصام كمال، يوم أمس الأربعاء، أحدث أعماله الغنائية المصورة، التي جمعته بالفنانة الفرنسية Alice  Cat Designer، وذلك في حفل  كبير عرف حضور أهل الصحافة والإعلام وعدد من أصدقائه من المشاهير والبلوغرز.

واختار عصام كمال، الذي استقر منذ فترة قصيرة قبل جائحة كورونا بفرنسا، وأليس ،التي سبق لها أن عاشت لفترة من الزمن بالمغرب، أن يبعثا رسالة حب وأخوة وسلام للمغرب وفرنسا من خلال أغنيتهما المشتركة، التي حملت عنوان “كازا باريس”.


وفي تصريح خاصا به موقع “سيت أنفو” كشفت الفنانة الفرنسية، أليس كيف جمعتها الصدفة في العمل بزوجة الفنان طارق باطمة، التي اقترحت عليها التعرف على الفنان عصام كمال والتعامل معه فنيا.

وأضافت أليس أن لقاءها مع عصام كمال تم بفرنسا، مبرزة كيف ترجما من خلال هذه الأغنية اندماجهما بالمغرب وفرنسا، كما مررا عبرها مجموعة من الرسائل من ضمنها التعايش، السلم والحب.

ومن جانبه صرح الفنان، عصام كمال على أنه كان قد التحق بفرنسا قبل حوالي أسبوعين على بداية جائحة كورونا، محملا بفكرة الانفتاح على فنانين آخرين، بحكم أن فرنسا تحتضن عددا من الفنانين من جنسيات مختلفة.

وكشف كمال كيف رحب بفكرة أليس من أجل إنتاج عمل مشترك، لبلتحقا عقبها بالأستوديو بكل عفوية ودون تحضير مسبق، قبل أن يستقرا على فكرة وموضوع الأغنية وعنوانها  بكل تلقائية، ليتفقا على نقل قصة حياتهما الواقعية وعيشهما بفرنسا والمغرب، اللذان يجمع بينهما تاريخ ومستقبل مشترك،  على حد قوله، في أغنية يدعوان عبرها إلى الحب والأخوة والتعايش في ظل الوضع الراهن الذي يعيشه العالم، والمشاكل التي يتخبط فيها من انقسامات وعنصرية وغيرهما.

يشار إلى أن الفنان عصام كمال  قد خاض من خلال ديو “كازا باريس” تجربة الغناء باللغة الفرنسية، وهي التجربة التي توفق فيها على حسب رأي المتابعين، أما الفيديو كليب فقد جرى تصويره بين باريس والدار البيضاء، تحت إدراة المخرج المغربي حسن الكرفتي.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى