مشاهير

عشاق السينما المغربية على موعد مع فيلم “قلب 6/9”

سيكون عشاق السينما المغربية على موعد يوم 24 يوليوز الحالي، مع العرض الأول للفيلم الكوميدي “قلب 6/9″، الذي يتوقع أن يلاقي إقبالا كبيرا من الجمهور المغربي المتعطش لهذه الأعمال، الفيلم من إخراج محمد علي العويني وإنتاج ادريس شحتان، فيما تولى جواد كروتي كتابة السيناريو.

وتدور أحداث “قلب 6/9” حسب بلاغ توصلت مجلة “غالية” بنسخة منه، حول شخصية عباس، وهو رجل أعمال ذو نفوذ وقوة، الذي يمتلك مشاريع متنوعة تشمل العقارات والإنتاج السمعي البصري، حيث يعرض الفيلم الجوانب المتعددة لشخصية عباس، ويكشف عن سلطويته والتوترات التي تحيط بعلاقاته مع موظفيه، أفراد أسرته، وشركائه التجاريين.


وتلعب شخصية عباس، التي يجسدها محمد الجم، دورا كوميديا يظهره كشخصية محترمة ولكن غالبا ما تكون مفصولة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، مما يضيف طابعا من السخرية والعمق لشخصيته.

واستنادا لذات البلاغ، فإن الفيلم يعرف مشاركة نخبة من ألمع النجوم المغاربة، نذكر منهم الفنان محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف زعري، عصام بلاليوي المعروف بـ “عصام وشمة”، بالإضافة إلى النجم سعد لمجرد.

وأكد ادريس شحتان في تصريحه، أنه من خلال الفيلم سعى إلى تقديم عمل يتردد صداه بعمق مع الجمهور المغربي، مشيرا إلى أن المشروع يجمع بين الكوميديا والدراما الاجتماعية، وأنه جد متحمس لتقديم الفيلم للجمهور.

فيما أوضح محمد علي العويني الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية في هذا الفيلم، أنه جد سعيد بهذه التجربة، رغم الصعوبات التي وجهوها خلال التصوير، مؤكدا أنه جد فخور بالنتيجة النهائية للفيلم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“الغراندي طوطو” غاضب لإقصائه من مهرجانات المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى