مشاهير

عشاق “الأنيمي” على موعد مع مفاجأة سارة

أعلنت “مجموعة MBC” عن إطلاق مشروع “MBC أنيمي” MBC ANIME – ليكون بمثابة مركز جديد بالكامل متخصص بعمليات إنتاج وترخيص وترويج محتوى الأنيمي في المنطقة.

ويأتي إطلاق مشروع “MBC أنيمي” MBC ANIME – تحت قيادة خبير الأنيمي والمانجا الشهير، ستو ليفي Stu Levy، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “طوكيوبوب” TOKYOPOP، الشركة العالمية الرائدة في توزيع وترخيص ونشر محتوى الأنيمي والمانجا حول العالم.


ومن خلال هذه الخطوة الرائدة، ستقوم “MBC أنيمي” MBC ANIME – بتكليف وإنتاج واستثمار سلسلة من عناوين الأنيمي عالية الجودة على مستوى عالمي.

وعبر توجه هذا النمط من المحتوى في معظم الأوقات إلى المشاهدين البالغين، يقدم الأنيمي مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة اليابانية، ضمن قوالب وأنماط تشمل مختلف أنواع الدراما، وتتميز جميعها بجمال بصري، ونهج سردي متميز في التقديم والطرح ورواية القصص.

ومن جانبها كشفت “مجموعة MBC” عن خططها المكثفة للاستثمار في هذا المشروع على مدى السنوات القادمة، مع طموحها الهادف لمزيد من التوسّع على نحوٍ أبعد على المدى الطويل.

وخلال فترة الاستثمار الأولى، تهدف “MBC أنيمي” إلى إنشاء علاقات متينة مع كبرى استوديوهات الأنيمي في اليابان، ودعم العديد من المشاريع الرائدة في هذا القطاع والاستثمار فيها.

في هذا السياق، علّق سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة MBC”: “يحظى محتوى الأنيمي والمانجا بشعبية واسعة للغاية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تحتل المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى من حيث نسب المشاهدة في المنطقة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى