صوت وصورةفيديومشاهير

عبير العابد لـ”غالية”: مزال متغلبت على المرض وأنا كنآمن بالإختصاص فأي مجال -فيديو

هند منير

كشفت عبير العابد  في تصريح خصت به موقع “سيت أنفو” تأثرها جراء جائحة كورونا نفسيا وماديا، بحكم أنها كانت قد استقرت وبدأت حياة جديدة بالدار البيضاء قبل أن تعاود الرجوع الى بيت عائلتها بمدينة طنجة، مبرزة أن لرجوعها اضافة لسلبياته بعض الإيجابياتالتي تجلت في قضاء فترة أطول الى جانب عائلتها على الرغم من توقف أهدافها ومشاريعها الفنية.


وكشفت أيضا  أنها لم تستطع بعد التغلب على مرض “هوس النتف”، مبرزة أنها قطعت أشواطا مهمة في العلاج من خلال تقبل مرضها وشكلها وأيضا التحدث عن المرض بكل أريحية، متمنية تجاوزه والتغلب عليه مستقبلا.

وعن امكانية لجوئها لاحدى التقنيات الحديثة في انقاص الوزن ، نفت العابر ذلك، وعزت الأمر الى خوفها الشديد وأيضا الى معاناتها من مرض الربو، كما تطرقت الى  تجربة صعبة وخطيرة  كانت قد عاشتها سابقا بسبب لجوئها الى تخذير كلي، وأوضحت أنها مكتفية حاليابممارسة الرياضة وحمية الضيام المتقطع ، كما أنها تتبع نظاما غذائيا صحيا.

وبخصوص اعمالها الفنية المقبلة، صرحت العابد لموقعنا بانها بصدد التحضير لعمل فني جديد سيكون لأول مرة من كلماتها وألحانها، على أن تنتهي من تصوير الكليب الخاص به خلال شهر يوليوز المقبل، كاشفة ان العمل سيعالج موضوعا اجتماعيا جديدا.

وبخصوص اقتحام بعض الممثلات ومشاهير السوشال ميديا  لمجال الغناء ، صرحت العابد بأنها تحترم الاختصاص، وفي حالة ما اذا رغب أحد الأشخاص في ولوج مجال الغناء فعليه أن يصقل موهبته بالتكوين الأكاديمي، موضحة أن الأمر لا يقتصر على هذا المجال فحسب انما على مجالات عدة، مشددة على أنه ينبغي اعادة النظر في هذه المنظومة  الفنية وتقنين المجال.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى