مشاهير

عبير العابد ترد بقوة على منتقدي ظهورها بثوب السباحة

ردت الفنانة الصاعدة، عبير العابد، عبر خاصية “ستوري” حسابها الشخصي على على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، على الانتقادات التي طالتها بعد نشرها لفيديو بثوب السباحة، من داخل مسبح خاص.

وقالت العابد في مقطع فيديو جديد: “كتقولو لي كنتي محتشمة، أنا ماكنتعراشي عليكم فالفيديوهات ولا فالستوري، وزيدون وزيادة وصلنا لواحد المرحلة كنظن لي كل واحد خاصو يتعلم يديها فسوق راسو”.


وتابعت قائلة: “بالنسبة للنساء كنهضر خصوصا مع العايلات، لانه حنا فالصراحة كنجبروا مشاكل مع النسا كثر من الدراري صراحة، الدراري نقولو كاينين شي وحدين مكبوثين ماكنديوهاش فيهم ولكن النسا، ختي أختي المحجبة ماشي كاميلين طبعا مع كل احترامي للجميع، أنا ماما عاملة السبنية وأنا شخصيا كنقولها حيدها، فا ما تبقاشي تجي تعملي كومونطير تقولي أنا محجبة وانا كذا وستري راسك، انتينا محجبة برافو برافو”.

وأتممت في السياق ذاته: “كلشي عقلو فراسو مابقيناش فزمن ديال نشر الدعوة، كلشي عقلو فراسو وعارف شنو كيصلاحلو، مدام ماكنقربش ليك لحريتك، ما كنأديكش، ماكنستفزكشي، عفاك عطيو التيساع شوية للناس، قولو كلمة خير قولو نصيحة خير، واخا أنا النصيحة ايلا ماطلبتهاش منك ماعندي ماندير بيها”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى