مشاهير

عبد الفتاح جوادي يروج لجولته الفكاهية “لا توريفين”

حرص الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي على الترويج لجولته الفكاهية الجديدة “لا توريفين”، وذلك عبر أحدث منشوراته على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وكشف جوادي في اتصال هاتفي أجراه معه موقع “سيت أنفو” أن هذه الجولة الفكاهية “لا تورفين” هي عبارة عن “وان مان شو”، يتطرق من خلاله إلى التجربة السيئة التي عاشها بفرنسا، خلال استقراره بها في إحدى الفترات.


وأضاف جوادي أن عرضه الفكاهي الجديد قد حط الرحال بكل من مدينة بن احمد والفقيه بن صالح وبني ملال وأزيلال، مبرزا أن جولته الفكاهية لا زالت مستمرة خلال شهر رمضان المقبل، ضاربا لجمهوره موعدا من خلال مجموعة من المواعيد الجديدة.

من جهة أخرى، كشف الكوميدي عبد الفتاح جوادي تحضيره لعمل تلفزي جديد، سيبث  عقب شهر رمضان،  وذلك دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

يشار إلى أن عبد الفتاح جوادي سبق أن صرح لموقع “سيت أنفو” خوضه تجربة الدارما لأول مرة في حياته، وذلك من خلال مشاركته في السلسلة الاجتماعية “مداولة”، مبرزا أن أداءه قد فاجئ زملاءه وفريق العمل.

ولفت الكوميدي المغربي أن هذه التجربة جديدة ومختلفة تماما عن تجاربه السابقة، لكونها تعد التجربة الأولى له في مجال الدراما وأخرجته من عباءة الكوميدي، كما عبر جوادي عن رغبته  وحماسه في خوضه هذه التجربة من جديد، لاسيما بعد استمتاعه وإعجابه بها.

جدير بالذكر أن عبد الفتاح جوادي قد أطل مؤخرا على جمهوره من خلال سلسلة كوميدية جديدة، بثها عبر قناته على  “اليوتيوب”، بعنوان “الخياطية”، وهي سيدة تركها زوجها رفقة طفليها وسافر إلى الديار الأوروبية.

وتحكي سلسلة “الخياطية” معاناة النساء اللواتي يتركهن الزوج وتنقطع أخباره بعد الطلاق، ويتخلى أيضا عن أطفاله بمجرد تخليه عن والدتهم.

يشار إلى أن عبد الفتاح جوادي كان قد شارك خلال الموسم الرمضاني المنصرم من خلال سلسلة “تريكة القنب”، التي بثت عبر قناة “تيلي ماروك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى