مشاهيرموضة

عارضة أزياء تتحول من نجمة مجلات الموضة لمشردة -صور

انقلبت حياة نجمة أمريكية رأسا على عقب، فبعدما كانت تظهر على غلاف المجلات المختصة بالأزياء، أصبحت مشردة فى الشارع، تبحث عن الطعام في سلال القمامة، وهي حافية القدمين ترتدي ثيابا بالية.

أصبحت عارضة الأزياء السابقة، ليني ويليسون، وهي طليقة الممثل الأمريكى جيرمي جاكسون، تعيش اليوم متشردة في شوارع منطقة “فينيس”، بضواحي مدينة لوس أنجلوس، فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.


النجمة الأمريكية تعيش على هذه الحال منذ 6 سنوات، بعدما اضطربت صحتها العقلية والنفسية، من جراء تعاطي المخدرات وتزوجت ويليسون، بالممثل الأمريكى، جيرمي جاكسون، سنة 2012، لكن ارتباطهما لم يدم طويلا، إذ انفصلا بعد عامين فقط، وتم الطلاق في 2014.

وبدت “ويليسون” في هيئة وُصفت بـ “المثيرة للشفقة”، إذ ظهرت وهي تبحث في القمامة عما يمكن أن تشربه وتأكله، وارتدت النجمة السابقة، قطع كثيرة من الثياب، في مسعى لتفادى البرد القارس، بينما تقضى الشتاء في الشارع .

ولدى سؤالها من قبل صحيفة “صن” في الشارع، قالت ويليسون “أنا بخير”، ثم أضافت أنها لا تريد أي مساعدة، من أي شخص، وأشارت ويليسون، إلى أنها لم تتواصل مع طليقها، جيرمي جاكسون، منذ عدة سنوات، وقالت “لم أتحدث إليه، ولا أريد أيضا أن أتحدث إلى أصدقائي”.

وأثارت الصور تعاطفا على مواقع التواصل، وسط حسرة على مآل النجمة، بعدما صارت تأكل من القمامة وتمشي حافية القدمين، فيما كانت تعيش حياة الترف بالأمس، وهي تبتسم لعدسات المصورين على البساط الأحمر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى