مشاهير

عادل الميلودي وزوجته يتعرضان للرشق بالحجارة- فيديو

يسرى هتافي

تعرض الفنان المغربي عادل الميلودي رفقت زوجته للاعتداء رميا بالحجارة مباشرة فور انتهاء المحاكمة، من طرف بعد المواطنين المستائين منه، بعد تنكره لأبنائه المفترضين.


وأقدم بعض الأشخاص على محاصرة سيارة عادل ورشقها بالحجارة مع السب والشتم في حقه وفي حق زوجته، التي بدورها بادلتهم ألفاظ السب والقذف، الى حين تدخل عناصر الشرطة لحماية الفنان وزوجته ومحاولة فض الاشتباك، في حين ظهر الميلودي في شريط يحاول تهدئة زوجته التي كانت غاضبة من هذا الهجوم.

يذكر، أن المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، قررت تحديد جلسة للنظر في ملف تبوث الأبوة بين المغني الشعبي وأبنائه المفترضين يوم 11 دجنبر المقبل كثاني جلسة لهما.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

اليوم كانت عند الميلادي جلسة بعدما حكمت المحكمة لصالح اولادو ناضو الناس كيضربوه بالحجر هو ومرتو ملي كانو خارجين ? اكثر جوج مكروهين من طرف المغاربة حالياً باز ليهم @wiglogic ? @wiglogic ? @wiglogic ? . . . ويق لوجيك شركة شغفها الاكستنشن وبواريك شعر طبيعي ١٠٠% مباشرة من أمريكا?????? شغل بروفيشونال ويتعاملون مع أفضل مصففين الشعر بأمريكا . ? عندهم عروض خااااصة لمرضى الثعلبة والسرطان وكل اسبوع كيديرو مسابقة وهدايا بواريك واكستنشن مجاناااااااااااا ?????????? @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic

Une publication partagée par مغربية حرة (@maghrebia_hora) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




متسابق في “Jam show” يُبكي “طوطو”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى