مشاهير

عائلة بيكيه توجه اتهامات لشاكيرا

تواجه النجمة العالمية، شاكيرا اتهامات من قبل عائلة قائد فريق برشلونة السابق جيرارد بيكيه بأنها السبب وراء اعتزاله مؤخراً.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن والد اللاعب الشهير، جوان بيكيه ووالدته مونتسبرات برنابيو، أن ابنهما بيكيه قرر الرحيل عن برشلونة الآن حتى لا يخرج من الباب الخلفي، وأضافا أنه اتخذ القرار بحثاً عن الهدوء الذي يحتاجه لحل مشاكله مع شاكيرا. وأوضح والدا بيكيه أنه أصبح غير مستقر ذهنياً بسبب الخلافات مع أم ابنيه شاكيرا، مما أقلقه على مسيرته الرياضية، لذلك قرر الابتعاد عن الملاعب. وكان بيكيه انفصل عن شاكيرا في مطلع يونيو الماضي، ودخلا في سجالات قانونية تتعلق بحضانة طفليهما، قبل التوصل إلى اتفاق، وذلك عقب أيام من إعلان أحد أنجح اللاعبين في تاريخ برشلونة اعتزاله كرة القدم بشكل مفاجئ.


من ناحية أخرى، كان توصل بيكيه إلى اتفاق مع شاكيرا، بخصوص حضانة طفليهما، والمكان الذي سيقيمان فيه. وبعد مرور ما يقارب من 12 ساعة من المفاوضات انتهت باصطحاب شاكيرا للطفلين للعيش معها في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية.

وأصدر كل من بيكيه وشاكيرا بياناً  مشتركاً، قالا فيه: “نريد أن نعلن أننا وقعنا اتفاقية تضمن رفاهية طفلينا، وسيتم التصديق عليها في المحكمة، كجزء من إجراء رسمي فقط، فهدفنا الوحيد هو توفير أقصى درجات الأمن والحماية لهما، ونحن على ثقة من احترام خصوصيتهما”. وأضافا: “نحن نقدر الاهتمام الذي أبداه  الجميع، ونأمل أن يتمكن الطفلان من مواصلة حياتهما مع الخصوصية اللازمة، في بيئة آمنة وهادئة”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى