مشاهير

طليق نوال الزغبي يفجر مفاجأة جديدة بخصوص أبنائهما

وجه إيلي ديب طليق الفنانة نوال الزغبي، رسالة مباشرة إلى هذه الأخيرة، تحت عنوان “الحقيقة بالوثائق”، محاولا إثبات أنّه مُنع من رؤية ولديه التوأم، “جورجي وجوي” لمدّة ثلاث سنوات، ولم يستطع مقابلتهم.

وبدأ ديب الرسالة وقال: “الآن وبعد أن أصبح جورجي وجوي في سن الرشد، سوف أبيّن للرأي العام ما حدث، فمنذ ثلاث سنوات وبذكرى ميلاد ابنتي تيا الـ 18، وحيث كنّا أنا وطليقتي بفترة هدنة، فاجأتني باتصال هاتفي معلنةً حرباً جديدة وهدّدتني حرفياً: ما بيكون اسمي نوال الزغبي اذا ما بكرّه الأولاد فيك”.


وأردف ديب قائلاً: “هذا الإتصال مسجّل على هاتفي السامسونغ ولا مجال للنكران، لذلك أتوجّه لطليقتي وأقول: يكفي تشويه للحقائق وإنتي تعلمين جيداً انني وطوال حياتي إنسان عملي ومنظّم واحتفظ بكلّ الوثائق الخاصّة بأعمالي العامّة والخاصّة”.

وختم بالقول “لذلك وبعد أن أتم أولادي الثامنة عشرة من عمرهم وبعد مرور 3 سنوات وهي فترة طويلة لعدم رؤيتي لهم وخصوصاً أننا في فترة عيد ميلاد السيد المسيح، أتوجّه إليك وبكلّ محبة متمنياً لك أعياداً مجيدة أيضاً، متمنياً لك النجاح عملياً واجتماعياً وكل ما أتمناه بالمقابل هو أن تصارحي أولادي بالحقيقة عني وبأنك تصرفتي معهم في حينها عن غير وعي وإدراك، لأعود واجتمع بهم”.

يذكر أن الثنائي “نوال الزغبي” و”إيلي ديب”، تزوجا في عام 1990 وأثمر هذا الزواج عن 3 أولاد “تيا، والتوأم “جوي وجورجي”، ثم حدث الانفصال بينهما في عام 2008 بعد شائعات حول وجود خلافات ظهرت في عام 2007.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى