مشاهير

طلاق الثنائي المصري الشهير أحمد وزينب -صورة

أعلن اليوتيوبر المصري، أحمد حسن، عبر الصفحة الرسمية للثنائي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، خبر طلاقه من زوجته وأم أطفله، زينب، وذلك بعد علاقة زواج دامت لمدة 4 سنوات.

ونشر أحمد حسن تدوينة كتب فيها:”قدر الله ومشاء فعل بعد 4 سنين زواج كانوا اسعد 4 سنين في حياتنا وربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات وسنبقي أصدقاء دائما وابدا وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن اليها كل الاحترام وأدعوا الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها”.


وجاء خبر الطلاق، بعد أيام قليلة من إصدار  المحكمة الاقتصادية بمصر، قرارها، بخصوص قضية أحمد حسن، الذي تم توجيه تهمة التعدي والتحرش الجنسي بفتاة من خلال محادثات إلكترونية عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مما دفع بالمحكمة تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه.

وقد ظهرت فتاة تدعي “س. أ”،  في مقطع فيديو، تحدثت من خلالها عن تعرضها للتحرش الجنسي من طرف اليوتيوبر، أحمد حسن، مؤكدا أنه طلب منها مرافقته للمنزل، وهو الأمر الذي أنكره أحمد، حيث ظهر هو الآخر في مقطع فيديو بجانب زوجته زينب، وأوضح أن كل ما جاء على لسان الفتاة المذكورة هو مجرد ادعاءات كاذبة، متهما إياها بتزوير المحادثة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى