مشاهير

طاهرة تشن الحرب على نورا فتحي بسبب رئيس الفيفا

وجهت الفنانة المغربية، طاهرة انتقادات لاذعة لمواطنتها، النجمة الإستعراضية، نورا فتحي، بسبب إهدائها حذاء رياضيا يحمل علم المغرب لجياني إنفانتينو‏، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ، بعد مباراة المركز الثالث بين منتخبي كرواتيا المغرب.

ونشرت طاهرة الصورة التي جمعت بين فتحي ورئيس الفيفا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتدوينة مطولة، جاء فيها: “عمري في حياتي ما علقت علي شيء حاجة ودائما، داخلة سوق راسي لكن حتي لهادي لا لا فاش شفت علم بلادي، مطبوع في حداء ؟؟! ماقدرتش مانتكلمش ونقول عادي لأنه ماشي، عادي بالعربية (مارضييييتش) كان ممكن تهديه أي حاجة رمزية كتذكار لكن علم المغرب ولااااااا”.


وأضافت: “واحد الفنان كوميدي كنا نحتارموه بزاف لبس قميص مزدوج الجنسية بغي يبان واعر لكن خسر بزاف، علاش كتعامله مع علم المملكة المغربية كأنه حق تديرو بيه لي بغيته؟؟ وصافي براااكة واش العالم كله يتكلم علي المغرب وبكل فخر ودابة نشوفه علم المغرب في حداء ؟ ؟!! فكرو أشنو تديرو”.

واختتمت رسالتها قائلة: “وأي حد يعلق يقولي لا راه راها كتقدم ريسالة نقوله فيق الله يجيبك علي خير واخر حاجة نورة عزيزة عليا وتعجبني بزاف لكن هادا رأيي #عاش_الملك #عاش_المغرب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى