صوت وصورةفيديومشاهير

ضياء طيبي تعود للساحة الفنية وتكشف تفاصيل شخصية عن حياتها وأسباب غيابها عن جمهورها لمدة 12 سنة – فيديو

هند منير

بعد غياب طويل، عادت الفنانة المغربية ونجمة ستار أكاديمي الموسم الخامس، ضياء الطيبي، بعمل غنائي جديد، اختارت له عنوان ” هاولايلاه”.


وكشفت ضياء الطيبي، في حوار خصت به موقع “سيت أنفو”، بأن سبب غيابها عن المجال الفني لحوالي 12 عاما منذ تخرجها من برنامج ستار أكاديمي، راجع لدخولها إلى مجال الإعلام من خلال التقديم الإذاعي، وكذا لتأسيس مشروع خاص بها تقدم من خلاله دروسا في مجال الغناء والصوت.

واختارت ضياء العودة إلى الساحة الغنائية من خلال ألبوم جديد، تعكف على التحضير له رفقة جمعية البولفار والمنتج خالد الفيلالي، الذي حقق نجاحات كبيرة مع ثلة من الفنانين من ضمنهم مجموعة “اش كاين”، وقد اختارت الطيبي من هذا الألبوم سينغل” هاولايلاه” ليكون أول عمل غنائي تعانق من خلاله جمهورها بعد غياب.

وعن اختيارها لموسيقى “الفيزيون” أقرت ابنة مدينة وزان، التي شبت على سماع الذكر والموسيقى الأندلسية، بحبها كذلك للموسيقى الغربية، ومن هنا جاءت فكرة المزج بين هذا اللون الموسيقى والموسيقى المغربية العريقة والغنية. وعن احتمال تغير ستيلها الموسيقي، على غرار عدد من الفنانين المغاربة الذين ابتدؤوا مسيرتهم الفنية بالموسيقى الغربية، وانتهى بهم المطاف بأداء الأغنية المغربية، بسبب اكراهات التسويق ومتطلبات السوق المغربي، أقرت ضياء باحترامها لقرار هؤلاء الفنانين وباعجابها ببعض أغانيهم، موضحة بأنها تحب وتستمع للأغاني المغربية الشبابية ،غير أنها لا تجد نفسها في غير الموسيقى الغربية، أو الممزوجة بكلمات وموسيقى مغربية أصيلة.

واعترفت ضياء الطيبي، أنها لم تندم على عدم استغلال الشهرة الواسعة والقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي كانت قد اكتسبتها عقب تخرجها من برنامج ستار أكاديمي، مقرة بان الشهرة هي مسؤولية كبيرة، وتتطلب نضجا كبيرا، وبانها فضلت اتمام دراستها وغيرها من الأمور، موضحة بأنها لا تسعى وراء الشهرة.

وعن احتمال عودتها لمجال الإعلام، اعترفت ضياء بحبها لهذا المجال وخاصة الاذاعة وصرحت بأنها لا تستبعد هذه الفكرة، غير أنها مؤجلة في الوقت الراهن بسبب تفرغها الكلي للموسيقى.

وفي ردها حول سؤال عما اذا كان برنامج ستار أكاديمي يجبر مشتركيه على فبركة بعض القصص والتمثيل على الجمهور من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية، صرحت الفنانة المغربية، بأنه لا يمكن لها أن تؤكد أو تنفي صحة المعلومة التي تم تداولها من قبل الكثيرين، غير أنها شخصيا لم تتعرض لأي ضغوطات، موضحة بان المشاهد ذكي ويمكن له التميز بين الأمور الحقيقية والمزورة.

وبخصوص مشاريعها المستقبلية، تعتزم ضياء الطيبي، إصدار مجموعة من الأغاني المنفردة من ألبومها الجديد، وكذا تصوير بعض أغانيه على طريقة الفيديو كليب، كما تحضر بعض الأغاني على شكل ديو رفقة بعض مغني الراب المغاربة، دون كشف المزيد من التفاصيل.

وفي ختام حوارها مع موقع “سيت أنفو” وجهت ضياء دعوة الى جمهورها لمتابعة أعمالها الجديدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والتي ستكون متنوعة بين اللهجة المغربية والأنجليزية، مطالبة اياهم في نفس الوقت بمدها بملاحظاتهم وارائهم من أجل ارضاء جميع أذواقهم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى