مشاهير

صوفيا شرف تكشف تفاصيل خوضها تجربة التمثيل في “الكنينات”

أعربت المؤثرة المغربية، صوفيا شرف عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي تلقتها عن دورها في سلسلة “الكنينات”، والذي يعد أولى تجاربها التمثيلية.

وعن حصولها على هذه الفرصة، قالت شرف في تصريح لمجلة “غالية”: “تمت المناداة علي من قبل الشركة المنفذة للإنتاج إضافة إلى العشرات من المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعية، وبعد اجتياز الاختبار تم اختياري للدور من قبل المخرج الشكيري بعد اقتناعه بأدائي”.


وتجسد صوفيا شرف دور “زينب” كنة من “كنينات” عائلة “الحاج التهامي”، الذي يؤدي دوره الفنان القدير، محمد الجم، بمشاركة عدد من نجوم الشاشة على رأسهم الفنانة، راوية.

وتعتبر شرف مشاركتها في مسلسل “الكنينات” تجربة متميزة وخطوة مهمة في مسار التمثيل الذي تضع فيه أولى خطواتها، بعد تقديمها لعدد من الوصلات الإشهارية.

وبخصوص ولوج عدد من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعية مجال التمثيل، قالت شرف: “أعتقد أن إتاحة الفرص لعدد من الشباب المؤثر على مستوى المواقع التواصل الاجتماعي لولوج مجال التمثيل أمر جيد، شريطة امتلاكهم لموهبة يمكن تطوريها لاحقا عبر التجربة والتكوين. وهنا أذكر نموذجي ربيع الصقلي ورباب كويد الذين قدما أدوارا أبرزا فيها موهبتهما الفنية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى