مشاهير

صوفيا سعيدي تخطف الأنظار بزي أمازيغي لفاطم الفيلالي في مهرجان مراكش -صورة

تربعت الإعلامية المغربية، صوفيا سعيدي، على عرش الإعلاميات الحاضرات بالمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بإطلالة أمازيغية من تصميم المصممة العالمية، فاطمة الزهراء الادريسي الفيلالي.

وتلقت صوفيا سعيدي تعليقات إيجابية على صورها التي تقاسمتها مع متابعيها عبر حسابها الخاص بـ”الإنستغرام”، وأجمع عدد من المعلقين على أن صوفيا سعيدي هي عنوان الأناقة في جميع المهرجانات العالمية.


كما خطفت مقدمة برنامج “ترندينغ” الأنظار على السجاد الأحمر لعرض أزياء “جان لويس صبجي” المنظم بدبي، حيث ارتدت فستانا من توقيع “تشي تشي شيك”، واختارت أكسسوارات من تصميم “بوم آند ميلو”، أما الحذاء فيعود لزانوتي بالتعاون مع “كريسما مي”.

وعبرت صوفيا سعيدي في تصريحات صحفية، عن سعادتها بحضور الحفل، وقالت: “لي عظيم الشرف حضوري في حدث مثل المهرجان الدولي للفلم بمراكش وتلقيت الدعوة كضيفة شرف إلى جانب العديد من المشاهير العرب والعالميين”.

يذكر أن عارضة الأزياء المغربية، صوفي سعيدي ابنة مدينة الرباط، حاصلة على “بكالوريوس في الإدارة الدولية”، ودبلوم الماستر في التطوير التكنولوجي والتنظيمي الاستراتيجي، ودبلوم الماستر في الإدارة الاستراتيجية وريادة الأعمال.

كما فازت بلقب ملكة جمال العرب مرتين في مسابقة 2020 “World Next Top Model” في بيروت، كما خاضت تجربة تقديم البرامج.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى