مشاهير

صور حصرية.. المغربية صوفيا سعيدي بطلة في “حب للإيجار” إلى جانب معتصم النهار

علمت مجلة “غالية” من مصدر موثوق، أن الإعلامية المغربية، صوفيا سعيدي تستعد لخوض أولى تجاربها في عالم التمثيل، من خلال الإلتحاق بطاقم عمل مسلسل “حب للإيجار” في نسخته العربية، والذي سيجمعها بأشهر النجوم.

وبعد التواصل معها شخصيا، أكدت سعيدي في تصريح خصت به مجلة “غالية”، أن الخبر صحيح، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذه المشاركة، خاصة وأنها تشتغل تحت إدارة فريق عمل تركي ضخم، يسهر على إنتاج عمل متكامل، سواء من ناحية التصوير والإخراج، وعلى عدة مستويات أخرى.


وبخصوص الدور الذي تستعد لتقديمه، تحفظت سعيدي عن كشف التفاصيل، تفاديا لحرق أحداث العمل، في حين كشف مصدر آخر، أن سعيدي ستؤدي دور فتاة شابة إعلامية تدعى “كارول”، وتحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعية.

المصدر ذاته، أكد أن “كارول” ستعيش قصة حب مع بطل العمل، الممثل السوري الشهير، معتصم النهار، لتنشب بينهم أحداث كثيرة ومشوقة.

في السياق ذاته، يعكف معتصم النهار في الفترة الحالية، على تصوير مشاهده في النسخة العربية للمسلسل التركي “حب للإيجار”، الذي حقق نجاحا منقطع النظير بعد عرضه سنة 2015.

وسيعرف العمل مشاركة عدد من أشهر نجوم سوريا، من بينهم نور علي وأيمن رضا وشكران مرتجى، واللبنانيان، ساشا دحدوح وجو طراد وغيرهما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى