مشاهير

“صلاح وفاتي” يشوقان جمهورهما ويعلنان عن مفاجأة

أعرب الكوميدي المغربي، عبد العالي لمهر، الشهير فنيا بلقب “طاليس” عن سعادته الكبيرة بمناسبة عودة عروض فرقة “إيموراجي” الكوميدية للمسارح، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد توقف دام سنتين.

وشارك “طاليس” “البوستر” الخاص بالعرض الجديد والذي تضمن أسماء معروفة، التحقت بركب المجموعة، من بينها فدوى الطالب وادريس ومهدي وآخرون، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيه: “عامين وحنا حابسين واليوم ها حنا راجعين 🤩بسبيكطاكل جديد 🔥 ديال إيموراجي كلو مفاجآت فستة ديال المدن (كازا، الرباط، فاس، وجدة، مراكش و أگادير)، لكم وحشة كبيرة و نتلاقاو فالمسارح قريييبا”.


ومن جهتها، كشفت الفنانة المغربية، فدوى الطالب، عن عودة شخصية “فاتي” التي اشتهرت بها في سلسلة “فاتي وصلاح”، وشاركت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، تضمن تدريباتها وتحضيراتها لعرض مقبل، علقت عليه قائلة: “شكون توحش فاتشي؟ هي بعدا توحشااااتكم.. قريبا”.

يذكر أن “طاليس” أعلن يونيو الماضي، عن نهاية سلسلته “صلاح وفاتي”، التي يقدمها إلى جانب الممثلة المغربية، فدوى الطالب.

وكتب عبد العالي لمهر في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “سالينا سالينا من هاد الحب سالينا، دوماج نهاية حزينة، آخر حلقة لهاد الموسم نهار الجمعة مع التسعود فلاشين يوتيب”.

يشار إلى أن سلسلة “صلاح وفاتي” التي تجمع “طاليس” والفنانة فدوى الطالب، حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى