مشاهير

صفاء حبيركو سعيدة بالعمل مع سعد لمجرد

أعربت الممثلة المغربية، صفاء حبيركو عن فخرها وسعادتها بالمشاركة في كليب أغنية “آس خبارك”، لصاحبها النجم المغربي، سعد لمجرد.

وشاركت حبيركو صورة من كواليس العمل مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “جد فخورة بمشاركتي مع أخي و صديقي النجم العالمي @saadlamjarred1 في فيديو كليب #achkhbarek لي لقا نجاح كبير الحمدلله ، و فرحانة أننا جمعتنا الكاميرا للمرة الثانية من بعد 10 سنوات”.


وتابعت قائلة: “ما ننساش الصديق العزيز @lotfi_omar والمخرج الواعر @mohamedalilaaouini والكوميدي المبدع @rachidrafik04 وكل من ساهم في نجاح هذا العمل الفني”.

وفي السياق ذاته، أبدى النجم المغربي، سعد لمجرد سعادته الكبيرة بعد تجاوز أغنيته الأخيرة “آش خبارك”، عتبة الـ 15 مليون مشاهدة في طرف أيام قليلة على إصدارها.

وشارك لمجرد صورة للأفيش الخاص بالعمل، مع عبارة “15 مليون مشاهدة”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

وأرفق لمجرد الصورة بتعليق جاء فيه: “جد فخور اننا وصلنا للتراند في عدة بلدان و كذلك صُنفنا في التراند العالمي”.

وتابع قائلًا: “لهذا يزيد افتخاري كلما رفرفت راية بلدي في شتى الميادين و في كل مكان.. عاشت الاغنية المغربية والعربية بكل انماطها المتحفة ✨احبكم ✨❤️”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى