مشاهير

صفاء حبيركو توجه رسالة خاصة لزوجة “ريدوان”

حرصت الممثلة المغربية، صفاء حبيركو على توجيه تهنئة لمصممة الأزياء العالمية، ليلى خياط زوجة المنتج العالمي، نادر خياط الشهير بـ “ريدوان”، بمناسبة عيد ميلادها.

وشاركت حبيركو صورة لزوجة ريدوان عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد حبيبتي”.


ومن جهة أخرى، تقاسمت الفنانة المغربية، صفاء حبيركو، لحظات احتفالها بتوأمها بمناسبة ليلة القدر أو ما يعرف بليلة الـ27، بالدقة المراكشية، بحضور أفراد أسرتها الصغيرة داخل منزلها.

وظهرت صفاء حبيركو، بجانب توأمها نيل ونيليا، حيث تزينت الطفل بزينة العروس مرتدية قفطانا، فيما ارتدى الطفل “جابادور”، وعمدت حبيركو على الاحتفال بطفليها فوق “العمارية”.

وأكدت الفنانة المغربية، صفاء حبيركو، مؤخرا، أن ابتعادها عن الأضواء جاء اختياريا، حرصا منها على تربية توأمها “نيل ونيليا”، خصوصا أنهما في أولى سنواتهما.

وعزت حبيركو خلال ظهورها في برنامج “عالم شهرزاد” الذي تقدمه الإعلامية، شهرزاد عكرود، قرار كشفها عن ملامح طفليها إلى حرصها على مشاركة جميع تفاصيل حياتها الشخصية مع جمهورها ومتابعيها، رغم أنها مدركة تماما أن في ذلك خطورة عليهما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى