مشاهير

صحافي شهير يؤكد إصابة النجمة اللبنانية هيفا وهبي بهذا المرض الخطير

كشف الصحافي اللبناني إيلي باسيل أخيرا عن مرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث هز تويتر بتغريدة  قال فيها: “للأسف هيفاء فعلًا مريضة، وكبدها تعبان كثير وبحاجة لعلاج مكثّف، ادعولها بالشفاء”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بخبر مرض الفنانة هيفاء وهبي ودخولها إلى المستشفى، حيث بدأت التكهنات والشكوك تحوم حول إصابتها بمرض خطير، إستدعى ابتعادها عن الساحة الفنية في هذه الفترة الأخيرة، خصوصا بعد نشرها لتغريدة تؤكد من خلالها مرضها، وتطلب دعاء جمهورها ومحبيها.


واستجابة لتغريدة أمها الأخيرة والتي كشفت فيها عن تعرضها لوعكة صحية وطلبت الدعاء، نشرت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دعاء للشفاء من المرض،عبر  حسابها على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام جاء فيه: “اللهم يا من شفيت ايوب وكشفت ضر يعقوب… اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله الا انت.. اللهم اني اسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض.. ربي ارح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها الا انت.. إنك على كل شيء قدير”.

وكانت النجمة هيفاء وهبي، قد فاجأت جمهورها، عقب إعلانها أنها تعاني من وعكة صحية، منذ أكثر من شهر، دون أن تعلن عن طبيعة مرضها الذي منعها من الظهور الإعلامي أخيرا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى