مشاهير

صادم.. وفاة عارضة أزياء خنقا على يد زوجها

انتشر منذ أمس السبت، خبر وفاة عارضة الأزياء اللبنانية، زينو كنجو، خنقا على يد زوجها، داخل منزلهما، بعد خلاف حاد نشب بينهما.

وفي تفاصيل الواقعة، كشفت تقارير إعلامية لبنانية، أنّ العارضة قُتِلت خنقا في منزلها بمنطقة عين المريسة في العاصمة بيروت، فيما وُجّهت أصابع الاتهام إلى الزوج الذي توارى عن الأنظار، واختفى بعد التبليغ عن الواقعة.


وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات بإشراف مدعي عام بيروت القاضي، زياد ابو حيدر، خاصة وأن الضحية سبق أن تقدّمت بدعوى عنف أسري ضدّ زوجها، أمام مفرزة بيروت القضائية، وأنّها كانت تنتظر الحصول على الطلاق قبل أن يستدرجها الزوج إلى منزلهما.

وفي هذا الاطار، غرّدت النائبة رولا الطبش عبر “تويتر” قائلة: “في حلقة جديدة من مسلسل جرائم #العنف الأسري في لبنان، زينة كنجو، قتلت خنقا في منزلها الزوجي في عين المريسة، فيما وجهت أصابع الاتهام إلى الزوج المتواري عن الأنظار. إلى متى سنبقى تحت رحمة مجتمع شكل لعقود منظومة حماية للمرتكبين، تحت شعارات متخلفة وغير إنسانية؟ في المقابل، المنظومة القانونية متوافرة، ولا يمكن أن نضع حدا لهذا الإجرام المتمادي سوى بالتشدد بالعقاب. صحيح أن للقضية خلفيات مجتمعية، إنما بتفعيل المنظمومة القانونية الحمائية، بالتعاون مع الهيئات المدنية العاملة على القضية، نكون بدأنا المسار الصحيح. الرحمة لروح زينة، ولا رحمة من العقاب لكل من اعتبر أرواح النساء، ملكا له”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى