مشاهير

صادم.. العثور على ممثلة شهيرة جثة هامدة في حديقة

تلقى الوسط الفني التركي، صدمة جديدة، بعدما استفاق على خبر وفاة الممثلة والمذيعة التركية الشهيرة، سيدا فتَّاح أوغلو، حيث تم العثور عليها جثة هامدة في إحدى حدائق مدينة إسطنبول.

وكشفت صحيفة “حريت” التركية، أن رجال الشرطة توجهوا إلى منطقة “بيوغلو عمر أفني” حوالي الساعة الـ10 صباحًا، يوم أمس الموافق 27 شتنبر، بعد تلقيهم اتصالات تفيد بإقدام امرأة على الانتحار بطلقة من مسدس، ليتضح لاحقًا أنها الممثلة سيدا.


وعثر على سيدا مستلقية على ظهرها بعد إطلاق النار على رأسها، بينما وجد المسدس بالقرب منها، إلى جانب أدوية مضادة للاكتئاب في حقيبتها الشخصية.

وقال التقرير المبدئي للشرطة، إن المكان الذي انتحرت فيه سيدا لا توجد فيه كاميرات مراقبة، كما أن المسدس وجد جانبها وهو مسجَّل ومرخَّص باسمها، ويحتوي على سبع رصاصات، وطلقة فارغة.

وتحدث الطالب الجامعي، الذي عثر على جثة سيدا مع الشرطة، وقال في إفادته: “سمعت صوت طلق ناري بينما كنت أسير، وعندما التفت باتجاه الصوت رأيت امرأة مستلقية على ظهرها ومصابة برصاصة في رأسها، حينها أبلغت الشرطة”.

ولم يصدق متابعو سيدا خبر انتحارها، لاسيما أنها أعربت في منشوراتها الأخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها وحماسها للحياة، حيث أرفقت إحدى صورها بهاشتاغ “أحب الحياة، أحمي جسدي”، كما أنها احتفلت بعيد ميلادها في الـ26 من شتنبر الجاري.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى