مشاهير

صادم.. الدكتور معتوق يكشف سبب وفاة صلاح الدين الغماري

ضجة كبيرة خلفها تصريح للدكتور المغربي، جمال معتوق، بعد اتهامه لوزارة الصحة بالاهمال والتقصير، ما تسبب في وفاة الإعلامي المغربي، صلاح الدين الغماري.

وتواصلت مجلة “غالية” مع مسؤول التواصل بوزارة الصحة، رشيد الخضاري، والذي فضل التحفظ وعدم التعليق على الأمر، مؤكدا أن الجواب في حالة وجوده سيكون عبر بلاغ من الوزارة المعنية.


وكان معتوق قد كشف في تصريح له على إذاعة “م اف م”، عن تفاصيل الواقعة قائلا: “جاه ضيق تنفس و أزمة قلبية طاح مغمى عليه ، لكن تدخل طبيب جاره دار ليه الإسعافات الأولية للتنفس massage cardiaque القلب بقا خدام في انتظار سيارة الإسعاف لي تعطلت ساعة كاملة، فاش جات سيارة الإسعاف لقاو القرعة خاوية من الأوكسجين و السيد کيموت خصو الأوكسجين ، تسناو سيارة إسعاف ثانية و قتاش جات الثانية لقاو في القرعة الاوكسجين فيها غا شوية، رغم دالك طلعوه و دارو ليه هداك الشوية و داوه لأحدى المصحات”.

وتابع قائلا: “فهاد الوقت صلاح الدين الغماري باقي عايش، لكن للأسف في المصحة مالقا وش ليه و بلاصة، مشاو يقلبو على مصحة ثانية، و في طريقهم لمصحة أخرى مول الأمانة دا امانتو”.

وأضاف المتحدث ذاته: “بحثت على سيارة الإسعاف لي جات لمن تابعة و لقاها دیال وزارة الصحة ماشي ديال الوقاية المدنية لي من سابع المستحيلات تخرج بدونها الثكنة حسب القوانين الداخلية للتكنات”.

واختتم الدكتور تصريحه قائلا: “وزارة الصحة مسؤولة و يجب تحديد المسؤوليات و الأشخاص الذين يتلاعبيون بحياة المواطن ، سواء صلاح الدين العماري او اي مواطن مغربي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى