مشاهير

صادم.. اغتيال فنان عراقي شهير

تعرض الفنان العراقي، أحمد حكيم، للاغتيال ليلة الأربعاء الخميس، في الشعلة، شمال غرب العاصمة، بغداد، والتي تعد من أبرز معاقل الميليشيات المسلحة المدعومة من إيران، من طرف مسلحين مجهولين.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء خالد المحنا في تصريح صحافي، ان ”جريمة قتل الفنان أحمد الحكيم، هي جريمة معلومة التفاصيل، وتم فتح تحقيق فيها“.


وأضاف المحنا أن ”جريمة اغتيال الفنان أحمد حكيم، هي جريمة جنائية، ولا وجود لبواعث أخرى حولها، وفق التحقيقات الأولية، دون إعطاء مزيد من التفاصيل“.

من جهته، قال مصدر أمني عراقي، لـ“إرم نيوز“، إن ”الفنان العراقي، عاد إلى العاصمة العراقية بغداد، قبل ما يقرب من أسبوع، قادما من تركيا، واغتيل ليلة أمس من قبل مجموعة مسلحة، هاجمت سيارته وكان يرافقه أحد أصدقائه في منطقة الشعلة ببغداد“.

وبين المصدر، أن ”الهجوم أسفر عن مقتل الفنان أحمد حكيم على الفور، وإصابة مرافقه بجروح خطيرة، نقل على إثرها إلى المستشفى، فيما باشرت القوات الأمنية تحقيقا في الحادث“.

وكان الفنان أحمد حكيم، من ضمن فريق برنامج (نعثلة)، الذي عرض على قناة الشرقية الفضائية في رمضان الماضي، من إخراج الإعلامي الساخر أحمد البشير، وانتقد البرنامج الوضع السياسي والأمني في العراق، وكذلك سيطرة الجماعات المسلحة على الوضع العراقي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى