مشاهير

صاحبة أغنية “كيفاش نخليك” تعلن اعتزال الغناء! -فيديو

فاجأت الفنانة، هند السداسي محبيها بقرار اعتزالها الفن وذلك خلال أحدث ظهور إعلامي لها.

وكشفت السداسي خلال حلولها ضيفة على برنامج “بلا زواق” اتخاذها قرار الإعتزال، قبل تنزيل آخر عمل غنائي لها “كيفاش حسبتيها”، مبرزة أنها مقتنعة بالقرار الذي اتخذته وبأن الغناء بالنسبة لها مجرد هواية  وليس عملا.


وخلال اللقاء فتحت السداسي قلبها لمقدمة البرنامج، وتطرقت لبداياتها وحياتها الشخصية، كاشفة أنها تزوجت في العشرين من عمرها ورزقت بطفل يبلغ حاليا ال 16 ربيعا.

كما كشفت الفنانة نفسها، متزوجة حاليا، وعلى أنها الزوجة الثانية، وهو ما يبرر تصريحها السابق في برنامج “صدى الملاعب”، الذي أحدث حينها جدلا واسعا.

وتطرقت الفنانة المعتزلة إلى رسالة التهديد التي كانت قد تلقتها سابقا، موضحة أنها تقدمت بشكاية للشرطة ولوكيل الملك، قبل أن تقرر وقف الأمر نظرا لإحساسها القوي ان صاحب الفعلة ليس سوى شخص يعرفها جيدا أو صديق رفضت أن تكتشف هويته.

وأقرت السداسي أيضا، أنها تعاني من مرض الوسواس القهري منذ سنة 2019، مبرزة أنها عانت من الاكتئاب، الأرق ومشاكل في النوم،  كما أنها دخلت في نوبات بكاء، وباتت تقدم على إغلاق هاتفها، وتشعر بالخوف عند سماع رنينه.

وصرحت هند أنها تجهل سبب دخولها هذا الاكتئاب، مؤكدة أن الكورونا وإغلاق المطارات كان له يد في الموضوع، مبرزة أنها قد اقدمت على زيارة طبيب نفساني وبانها لازالت تخضع للعلاج بالأدوية.

أما بخصوص تفكيرها سابقا  في الانتحار فقد أقرت السداسي بالأمر، رافضة التطرق للموضوع لكون نجلها سيتابع البرنامج ولا تريده أن يعرف بالأمر.

وفي الختام، كشفت الفنانة، هند السداسي أنها وبالرغم من اعتزالها ستظل متواجدة بـ “السوشيال ميديا”، وطالبت الجمهور بتقديم الدعم لها في خطوتها المقبلة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى